كلام حزين للحبيب , صور تعبر عن الحزن

الحزن من الحاجات الصعبة التي تفقدك بهجة الحياه

وتفقدك القدرة على العمل و مشاعر الحزن مرتبطة بالفراق

والشوق و الاشتياق لذا فهي عكس مشاعر الحب

فالحب يجعلنا نري جميع ما حولنا جميل  و يجعلنا ايضا

لا نري عيوب الحبيب فمراة الحب عمية كما يقول

المثل الشعبى المصري

اما الحزن فيجعنا نري جميع شيء قاتم

كما يجعلنا لا نستطيع انجاز الاعمال البسيطه

اللهم انني اعوذ بك من الهم و الحزن

كلام حزين للحبيب ,

 


 


صور تعبر عن الحزن

كلمة حزينة للحبيب


















837 views

كلام حزين للحبيب , صور تعبر عن الحزن